11 September, 2014

أنا و توأمي :)

دقات قلبي تسارعت و تسابقت...من منهم تسبق اﻷخرى؟
خطوات قدماي لم تتوقف و استمرت بل و أسرعت
على مسار حياتي كنت أجري....إلي عالم آخر كنت أسرع
إلى مكان لا أفقه فيه شيئا و لا أعلم أين هو
إلي زمان لا أدري أيان سيكون و كيف سيكون

بين اصطدامات دنياي كنت ملقاة....ملقاة على رمال أرض الحياة
كالكرة...كنت أقذف من شخص لآخر و كنت ملطخة بدماء الدنيا و دماء الحياة
دماء...كنت ملطخة باتساخ اﻷنفس
بالنوايا السيئة

أين أنا؟؟
أنا خطفتني الدنيا ولعبت بي...ظنتني دمية بين يديها
وضعتني في نعيم...أجبرتني على حبها وأرغمتني على التعلق بها لا بغيرها

أما توأمي...الملاك اﻷبيض....غمرتها سعادة أكثر مني لم أصل إليها أبدا....لم أقدر!!
كانت عائمة في نعيم الطمأنينة لا نعيم الدنيا
كان قلبها متعلقا بغير الدنيا....متعلقا بخالق الدنيا
لم تلطخ بدماء الدنيا مثلي...وحتى إن اتسخ ثوبها الأبيض...استرجع بياضه الناصع بكلمتان فقط كانت ترجو بهما مغفرة الخالق.

هو ما زال رحيما
ما زال هناك أملا....بدأت كلمتاها تتردد في فمي...و بدأت نجاسة ملابسي تزول مرة بعد مرة كنت أنطق فيها الكلمات
حتى أصبحنا توأما بحق...في الصفات....في اللون....في العبادة

هكذا هي عبادة الله :) :)
نمﻷ صحيفتنا بسيئات قد تزول بمجرد كلمات :)
استغفر الله العظيم

No comments:

Post a Comment